Hideo Kojima يحتفل بمناسبة مرور 35 عام على صدور لعبة Snatcher

مفاجآت لا تفوت

في عكس سلسلة ألعاب ميتل جير، لم تحظ لعبة المغامرات سناتشر بالشهرة الواسعة التي حظيت بها. تم إنتاج اللعبة عام 1988 من قبل هيديو كوجيما، ولكنها صدرت لمنصات محدودة جداً في ذلك الوقت، وهو ربما السبب الذي جعلها غير مشهورة بشكل كبير.

يشعر كوجيما بالفخر لا يزال باللعبة التي عمل عليها وهو لا يزال في مرحلة الشباب وعمره في العشرينات من عمره أثناء فترة عمله في شركة كونامي. واليوم، يتحدث عن رحلة تطوير اللعبة عبر حسابه على منصة اكس، مع الاحتفال بمرور 35 عامًا على إصدار اللعبة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

POST ADS1

POST ADS 2