أعلنت Build a Rocket Boy، الاستوديو الذي يقوده Leslie Benzies، الرئيس السابق لشركة Rockstar North، عن مشروعها الطموح "Everywhere"، الذي يعد تجربة فريدة وغريبة في عالم الألعاب. يأتي هذا الإعلان بعد أشهر من الصمت، حيث كانت الشائعات تدور حول الاستوديو ومشاريعه المستقبلية.
تتميز لعبة Everywhere بتجربة متعددة العوالم تطمس الحدود بين الواقع والعالم الرقمي. يعمل اللاعبون على بناء ومشاركة عوالمهم الخاصة، وتُعتبر اللعبة أيضًا منصة لمشاريع ألعاب أخرى. يشرف Leslie Benzies على هذا المشروع برؤية تحول دور اللاعب من مجرد مستهلكين إلى مبدعين.
أول لمحة عن أسلوب اللعب
تم الكشف اليوم عن أول عرض لأسلوب اللعب في إطار برنامج Community Corner على قناة Twitch الرسمية لـ Everywhere. وقد قام فريق مجتمع اللعبة بتقديم لمحة عن تجربة اللعب المتوقعة. يُظهر الفيديو اللاعب يتسلل إلى محطة معالجة المياه، حيث يقوم بتنفيذ مهام مختلفة مثل تصفية المياه وتوصيل الأنابيب، وفي الوقت نفسه، يواجه الأعداء وينجز مهامًا أخرى مثيرة.
تحديات التطوير
رغم تقدم عملية التطوير، إلا أن Yasuhiro Kitao أشار إلى أنه سيتعين على اللاعبين الانتظار لفترة أطول قليلاً قبل الحصول على تجربة اللعب. ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل جديدة حول قصة اللعبة أو حجم المحتوى المتوقع.
الخطوة الأولى نحو المستقبل
تعتبر Everywhere هي أول لعبة من تصميم Build a Rocket Boy، وهو الاستوديو الذي يضم فريقًا من المواهب المبدعة. تقدم اللعبة فرصة للاعبين للابتكار والاستكشاف في عوالمهم الخاصة. ومع إعلان إجراء أول نسخة ألفا مغلقة في 5 ديسمبر، يزداد حماس المجتمع للمشاركة في هذه التجربة الفريدة.